السفر مع جيب من النصائح الرائعة

كل شخص لديه هذا الشعور عندما يكونون على وشك الخروج من الباب, أو الجلوس على متن طائرة 10,000 قدم فوق سطح الأرض; لم أترك الفرن على? أثناء السفر تجربة ممتعة ومريحة, كما أن لديها عددا لا يحصى من الضغوط التي نأمل أن تساعدك المعلومات التالية في الفرز والاستعداد لرحلتك الكبيرة التالية.

الحرص على المشتريات أثناء السفر سوف تساعدك من خلال الجمارك. تذكر أن أي شيء تشتريه في رحلتك يجب أن يمر عبر الجمارك عند عودتك إلى المنزل ، لذا توخي الحذر عندما ترى الباعة المتجولين في الخارج أو البائعين الآخرين الذين قد يقدمون هدايا تذكارية مزيفة أو غير آمنة سيتعين عليك الاستسلام لاحقا.

إذا كنت مسافرا خفيفا وتخطط لغسل الغسيل أثناء التنقل ، فاستخدم الدش اليومي كفرصة لغسل ملابسك الداخلية وحتى قميصك الخفيف. يستغرق الأمر بضع لحظات فقط ويمنعك من بناء كومة من الغسيل تحتاج إلى غسلها مرة واحدة.

تحقق من الخدمات المتوفرة مسبقا. بعض منهم سوف نقدم رحلات الطيران العارض التي لا يمكنك أن ترى عند البحث عن صفقات ، وأنها قد تكون قادرة على الحصول على سعر جيد.

العائلة والأصدقاء يمكن أن تكون كريمة جدا في السماح لك البقاء في وطنهم ، بينما كنت في زيارة. أظهر تقديرك من خلال أخذ هدية شكر صغيرة لهم. وسوف تظهر امتنانك وجعلها أكثر انفتاحا على السماح لك بالبقاء هناك مرة أخرى ، في المستقبل.

إذا كنت تخطط للسفر في الأشهر المقبلة ، ترقب للصفقات الترويجية على الإنترنت من خلال مختلف مواقع السفر الخصم. من خلال الاشتراك من خلال موقع الخصم وإدخال وجهات السفر المطلوبة والتواريخ في قاعدة البيانات الخاصة بهم ، سوف تتلقى رسائل البريد الإلكتروني التي سوف ينبهك عندما تكون هناك أسعار منخفضة خاصة أو الترقيات جيدة إلى وجهتك القادمة المقصودة.

إذا كنت مسافرا إلى الخارج ، فيمكنك بسهولة أن تكون هدفا لجريمة. تأكد من أنك لا ترتدي أي مجوهرات باهظة الثمن أو واضحة وتحمل مبلغا كبيرا من المال. اتباع هذه النصائح اثنين سوف يقلل من فرصتك يجري البيك جيوبهم أو يجري هدفا لجريمة صغيرة.

إذا كنت ترغب في تقليل نفقات السفر الخاصة بك ، فاطلب من بعض الأصدقاء أو العائلة القدوم معك. يمكنك مشاركة أماكن الإقامة والمتعة في السفر معا. تقديم فكرتك بطريقة حماسية في وقت مبكر والسماح لهم معرفة بالضبط كم سيكلف لهم حتى يتمكنوا من توفير ما يكفي من المال.

عند اختيار الأمتعة لرحلة ، الأسود ليس دائما أفضل. كنت تريد أن تكون قادرة على التعرف بسهولة الأمتعة الخاصة بك عندما يتعلق الأمر الخروج من دائري الأمتعة ، حتى شراء الأمتعة في متعة اللون مثل الأحمر أو الأخضر ، إذا كنت تستطيع. إذا كنت تملك بالفعل أمتعة سوداء ، أضف شريطا مميزا أو شيئا ملونا لتمييزه على أنه أمتعتك. سيؤدي ذلك إلى تجنب أي خلط للأمتعة.

لا يمكننا أن نعدك بأنه لن يحدث خطأ في عطلتك القادمة ، ولكن إذا كنت قادرا على وضع النصائح والمشورة التي قدمناها لك هنا في هذه المقالة ، فيجب أن يكون هناك أقل بكثير يمكن أن يحدث خطأ ويضع مخمدا على مغامرة السفر الخاصة بك. رحلة سعيدة!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *